جاهل وغبي وقليلة الادب .. من لغتنا الجميلة

نشب خلاف حاد بين الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، وخالد حربي، المنسق العام لحزب “ائتلاف الجماعات الإسلامية”، خلال استضافة الإعلامية هالة سرحان لهما مساء الاثنين ببرنامجها “ناس بوك” على فضائية “روتانا مصرية”.

بدأ الخلاف، الذي تحول إلى سباب بين الطرفين، عندما استنكر حربي مقالات ناعوت المتحررة، حسب رؤيته، فوجه الكلام لناعوت قائلاً:”أنت ليكي حرية معينة في التعامل مع نصوص الإسلام في كل مقالاتك لن أسمح بها في اللقاء”، فردت “ناعوت: أنت لاتملك أن تسمح أو لا تسمح. وبانفعال أثار استفزازها قال:”أنا لن أسمح بالطبع لأن هذا ديني الإسلامي “الزمي حدودك”.

وردت “ناعوت”:”ده كتابي زي ماهو كتابك”. فقال لها حربي:”القرآن ليس كتابك”. فانفعلت ناعوت بشدة، وقالت له: “اخرس .. أنا هرفع عليك قضية من بكرة، فرد حربي عليها “انت هتقلي أدبك ولا ايه .. ارفعي”. هنا تدخلت هالة سرحان، وطالبت حربي بالاعتذار لأن كلامه اتهام صريح لناعوت بالكفر، حسب رأيها.

استكمالاً لحالة التراشق بينهما، وجّه لها “حربي” سؤالاً لناعوت:”مش انتي اللي بتقولي إن المسيحية هي أرقى ديانات العالم؟، مش انتى اللي قلتى ان آيات الرعب والإرهاب موجودة فى القرآن؟، فردت بانفعال أشد “إنت جاهل .. ياغبي”، ورد عليها “انتي قليلة الأدب أصلا” فحاولت هالة التدخل مرة أخرى بعبارة غير مسموح بذلك.”

الي هنا والخبر ينتهي وتعليقي الوحيد هو انني أحمد الله كثيرا علي انني لا أشاهد هذا الجهاز اللعين حفاظا علي صحتي وأعصابي ولا حول ولا قوة الا بالله

Leave a comment

Filed under Uncategorized

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s